مدونة الاستثمار

أفضل 10 مواقع استثمار Bitcoin و Crypto في عام 2023

The Top 10 Best Bitcoin and Crypto Investing Sites in 2023

أفضل 10 مواقع استثمار Bitcoin و Crypto في عام 2023 , مع استمرار نمو سوق العملات الرقمية (cryptocurrency) ، قد يكون من الصعب عليك تحديد مواقع موثوقة وآمنة للاستثمار . للمساعدتك في هذه العملية ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 مواقع استثمار في البيتكوين والعملات الرقمية في عام 2023.

قائمة أفضل 10 مواقع استثمار Bitcoin و Crypto في عام 2023

قائمة أفضل 10 مواقع استثمار Bitcoin و Crypto في عام 2023


Coinbase .1

منصة كوينباس ( Coinbase ) هي واحدة من أشهر منصات البيتكوين والعملات الرقمية في العالم. تشتهر بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من العملات الرقمية ، مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin. بالإضافة إلى ميزات البيع والشراء ، توفر منصة Coinbase أيضًا للمستخدمين محفظة للعملات الرقمية لتخزين أصولهم بها .

Binance .2

بينانس ( Binance ) هي منصة عالمية رائدة للعملات الرقمية توفر للمستخدمين منصة لتداول العملات الرقمية. وتقدم المنصة مجموعة واسعة من أزواج التداول وتدعم لغات متعددة ومنها اللغة العربية، مما يجعلها خياراً جيد للمستخدمين من جميع أنحاء العالم وتشتهر منصة بينانس Binance أيضًا بإجراءاتها الأمنية ، والتي تشمل بنية نظام متعدد المستويات ، والمصادقة الثنائية ، وتشفير SSL.

3. Kraken

منصة كراكن ( Kraken ) هي منصة بيتكوين والعملات الرقمية موجودة منذ عام 2011. وهي واحدة من أكبر المنصات من حيث حجم التداول ومعروفة برسومها المنخفضة ومجموعة واسعة من العملات الرقمية . بالإضافة إلى ميزات البيع والشراء ، توفر منصةكراكن Kraken أيضًا محفظة للعملات الرقمية ومنصة تداول بالهامش.

4. Bitstamp

منصة ( Bitstamp ) عبارة عن منصة تداول للبيتكوين والعملات الرقمية تعمل منذ عام 2011. وهي معروفه بمستوى عالٍ من الأمان ، والذي يتضمن وجود طبقات متعددة من الأمان وتشفير SSL والمصادقة الثنائية. توفر منصة Bitstamp أيضًا رسوم تداول منخفضة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

5. eToro

منصة ( eToro ) هي عبارة عن منصة تداول متعددة الأصول تتيح للمستخدمين تداول مجموعة واسعة من الأصول ، بما في ذلك العملات الرقمية. تُعرف المنصة بميزات التداول الاجتماعي الخاصة بها ، والتي تتيح للمستخدمين متابعة ونسخ صفقات المتداولين الناجحين الآخرين. وتقدم منصة eToro أيضًا واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، ورسوم تداول منخفضة ، ومجموعة متنوعة من العملات الرقمية .

6. Gemini

منصة ( Gemini ) هي منصة تداول بيتكوين والعملات الرقمية والمعروفة بمستوى الأمان العالي , ورسوم تداول منخفضة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تدعم المنصة مجموعة واسعة من العملات الرقمية ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin. بالإضافة إلى ميزات البيع والشراء الخاصة به ، توفر Gemini أيضًا محفظة للعملات الرقمية ومنصة تداول للمستثمرين المؤسسيين.

7. Bitfinex

منصة ( Bitfinex ) هي منصةرائدة في مجال تداول البيتكوين والعملات الرقمية. تقدم المنصة مجموعة واسعة من أزواج التداول وتدعم لغات متعددة ، مما يجعلها خيار ممتاز للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. وتشتهر منصة Bitfinex أيضًا بإجراءات الأمان الخاصة بها ، والتي تشمل تشفير SSL والمصادقة الثنائية.

8. KuCoin

منصة ( KuCoin ) هي منصة عملات رقمية سريعة النمو تقدم مجموعة واسعة من أزواج التداول وتدعم لغات متعددة. تشتهر المنصة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ورسوم تداول منخفضة ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. توفر منصة KuCoin أيضًا محفظة للمستخدمين للعملات الرقمية لتخزين أصولهم.

9. Bittrex

منصة ( Bittrex ) هي منصة تداول بيتكوين وعملات رقمية وتعمل منذ عام 2014. وهي معروفة بإجراءات الأمان الخاصة بها ، والتي تشمل بنية نظام متعدد المستويات ، ومصادقة ثنائية ، وتشفير SSL. وتقدم Bittrex أيضًا رسوم تداول منخفضة ومجموعة واسعة من العملات الرقمية .

10. Robinhood

منصة ( Robinhood ) هي عبارة عن منصة تداول للأوراق المالية والعملات الرقمية بدون عمولة تتيح للمستخدمين شراء وبيع العملات الرقمية ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum.


أسئلة شائعة لتداول العملات الرقمية

ما هي الميزات المهمة التي يجب النظر إليها عند اتخاذ قرار بشأن التداول؟

هناك بعض الميزات الرئيسية التي نضعها في الاعتبار ، بما في ذلك عدد الرموز المميزة والعملات المتاحة ، والسعر أو العمولة التي يتم تحصيلها من المنصة ، وسهولة الاستخدام ، وأمان النظام ، وخدمة العملاء .

ما الفرق بين منصة العملات الرقمية ومحفظة العملات الرقمية؟

تم تصميم المحفظة للتخزين الآمن لعملتك الرقمية . وتم تصميم المنصة للسماح لك بشراء وبيع العملات الرقمية بسهولة وسرعة.

كيف تشتري عملة رقمية؟

يمكنك فتح حساب في أحد هذه المنصات ، وتقوم بإيداع أموالك ، وبعد ذلك يمكنك “استبدال” عملتك بالدولار الأمريكي بالعملة الرقمية التي تختارها.

كم تحتاج من المال للبدء؟

يمكنك البدء بأقل من 5 دولارات.


قد يهمك أيضاً

الاستثمار الذكي: كيفية الحصول على أرباح كبيرة 2023

العملات الرقمية: المؤشرات الأساسية التي يجب معرفتها 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى