مدونة التصميم والمونتاجمدونة ملحقات تصميم

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023 , إذا كنت تبحث عن تنزيل خطوط إنجليزية مجانية احترافية ، فهناك الكثير من مواقع الويب التي تقدم خطوط عالية الجودة للاستخدام الشخصي والتجاري. فيما يلي بعض من أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023.

أيضاً قد يهمك : خطوط انجليزية احترافية : أجمل خط انجليزي باليد 2023

قائمة : أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية

1. Google Fonts

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية

موقع Google Fonts موقع غني عن التعريف ويقدم مجموعة كبيرة من الخطوط مجانًا. ويمكنك تصفح فئات الخطوط المختلفة ، مثل serif و sans-serif والعرض والكتابة اليدوية وتتيح لك Google Fonts ايضاً تنزيل الخطوط بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك TTF و OTF و WOFF.

2. Font Squirrel

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية

Font Squirrel موقع يقدم مجموعة واسعة من الخطوط المجانية والاحترافية للاستخدام الشخصي والتجاري. يحتوي الموقع على مجموعة شاملة من الخطوط في أنماط وفئات مختلفة ، ويوفر Font Squirrel أيضًا أداة لتعريف الخطوط لمساعدتك في تحديد الخطوط من الصورة .

3. DaFont

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية

DaFont موقع شهير بين المصممين والمبدعين يقدم مجموعة ضخمة من الخطوط المجانية. يحتوي الموقع على مكتبة واسعة من الخطوط في فئات مختلفة ، بما في ذلك الخطوط الاحترافية ويتيح لك DaFont أيضًا البحث عن الخطوط بناءً على شعبيتها أو تاريخ إضافتها أو تصنيفها.

4. FontSpace

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023

FontSpace موقع سهل الاستخدام يوفر مجموعة كبيرة من الخطوط المجانية والاحترافية ويحتوي الموقع على واجهة بسيطة ويقدم خطوط في فئات مختلفة ، ويتميز FontSpace أيضًا بأداة تتيح لك إنشاء معاينة الخط باستخدام النص الخاص بك.

5. 1001 Free Fonts

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023

1001 Free Fonts موقع يقدم مجموعة كبيرة من الخطوط المجانية في فئات مختلفة ، مثل fancy و retro و script. يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك البحث عن الخطوط بناءً على الفئات والشهرة وأحدث الإضافات. ويوجد في 1001 Free Fonts أيضًا أداة تتيح لك إنشاء مجموعات الخطوط الخاصة بك.

6. FontStruct

أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023

FontStruct موقع يتيح لك إنشاء الخطوط باستخدام محرر بسيط. يوفر الموقع مجموعة واسعة من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص الخطوط الخاصة بك ، مثل تغيير الوزن والعرض والارتفاع. يتيح لك FontStruct أيضًا مشاركة الخطوط الخاصة بك مع الآخرين ويعتبر من أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية.


ملاحظة: من المهم قراءة وفهم شروط الترخيص لكل خط تقوم بتنزيله ، لانه قد يكون لبعض الخطوط قيود على إستخدامها .


سؤال و جواب : أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية المجانية والاحترافية 2023


س/ ماهو أفضل موقع لتحميل الخطوط المجانية؟

من الصعب تسمية موقع واحد “ الأفضل” لتنزيل الخطوط المجانية لأنه يعتمد على التفضيلات الشخصية ونوع الخط الذي تبحث عنه. ومع ذلك ، فإن بعض المواقع الشهيرة التي تقدم خطوطًا مجانية عالية الجودة هي : Google Fonts و Font Squirrel و DaFont و FontSpace و 1001 Free Fonts.

س/ أين يمكنني تنزيل الخطوط المجانية لبرنامج Microsoft Word؟

إذا كنت تبحث عن تنزيل خطوط مجانية خصيصًا لاستخدامها في Microsoft Word ، فإن العديد من المواقع المذكورة أعلاه تقدم خطوطًا متوافقة مع Word. وتقدم Microsoft مجموعتها الخاصة من الخطوط المجانية لبرنامج Word ، والتي يمكن تنزيلها من موقع Microsoft على الويب.

س/ هل من الآمن استخدام DaFont؟

يعتبر DaFont بشكل عام موقعًا آمنًا لتنزيل الخطوط المجانية منه ، حيث كان موجودًا منذ سنوات عديدة ويستخدمه مجتمع كبير من المصممين والمبدعين.

س/ هل من الآمن استخدام DaFont مجانًا؟

يعد استخدام DaFont للخطوط المجانية آمنًا بشكل عام ، ولكن كما ذكر أعلاه ، من المهم توخي الحذر وقراءة شروط الترخيص لكل خط قبل تنزيله واستخدامه.


أيضاً قد يهمك بعد الاطلاع على مقالة أفضل المواقع لتنزيل الخطوط الإنجليزية

خطوط عربية : أفضل خطوط عربية جديدة للتصميم 2023

خطوط عربية جديدة وخطوط أنجليزية 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى